الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

ولي عهد يبحث مع خارجية مستجدات الأوضاع بالمنطقة

ولي عهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الأحد في قصر بيان بالعاصمة الكويت، مع الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين والشعبين، وفرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ومستجدات الأوضاع بالمنطقة.


ونقل الأمير فيصل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للقيادة الكويتية، وتمنياتهما للكويت بالمزيد من التقدم ودوام الرقي والنماء، وفقا لما نقلته وكالة أنباء (واس).


وفي السياق، التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بوزير خارجية الكويت الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، حيث بحثا العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها، إضافةً إلى استعراض فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وتبادل الآراء حول مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا