الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

سلوفاكيا ترصد بؤرة لإنفلونزا الطيور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

0093ad57c5.jpg

دوت الخليج -
سلوفاكيا ترصد بؤرة لإنفلونزا الطيور
ذكرت المنظمة العالمية لصحة الحيوان ومقرها باريس، الاثنين، أن سلوفاكيا أبلغت عن تفش لفيروس إنفلونزا الطيور من سلالة "إتش5 إن1" شديدة العدوى في مزرعة في غرب البلاد.

وأضافت المنظمة، نقلاً عن معلومات من السلطات الصحية السلوفاكية، أنه جرى رصد ذلك بالقرب من بلدة جالانتا حيث نفق 1530 من الطيور الداجنة من إجمالي 5665 طائراً.

ونفق عدد قياسي من الدجاج والديك الرومي والطيور الأخرى جراء تفشي المرض شديد العدوى في أوروبا العام الماضي، وينتشر الفيروس في الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية وإفريقيا وآسيا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلوفاكيا ترصد بؤرة لإنفلونزا الطيور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.