الارشيف / عرب وعالم / دوت الخليج

أخبار اليمن : الدرة يؤكد مجدداً عدم تجميد أي حسابات لـ"اليمنية"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

cc061db6dc.jpg

دوت الخليج -
الدرة يؤكد مجدداً عدم تجميد أي حسابات لـ"اليمنية"
جدد النقل عبدالوهاب يحيى الدرة التأكيد على أن حسابات شركة الخطوط الجوية اليمنية في البنوك بصنعاء وعدن، مفتوحة لإدارة الشركة لصرف النفقات التشغيلية والمشتريات ومستحقات الموظفين.

ونفى وزير النقل ما تُروج له إدارة الشركة بعدن بشأن تجميد حسابات الشركة، مشيراً إلى أن استمرار منع بيع التذاكر لرحلات صنعاء – عمان للمسافرين من محافظات الجمهورية اليمنية أدى إلى زيادة معاناة المرضى والمسافرين وكبدّت الشركة خسائر، وسيتحمل تحالف العدوان ومرتزقته وإدارة الخطوط الجوية اليمنية في عدن النتائج.

وقال “وفي حالة استمرارها في اتخاذ مثل هذه القرارات الخاطئة والمماطلة في تنفيذ الرحلات إلى الوجهات الأخرى المطلوبة للمرضى والمسافرين كوجهتي “الهند والقاهرة”، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى تلتزم الشركة بخدمة كل أبناء الشعب اليمني من جميع المطارات بكل حيادية ومهنية ودون تمييز وفقاً لالتزامها كناقل وطني للجمهورية اليمنية”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الدرة يؤكد مجدداً عدم تجميد أي حسابات لـ"اليمنية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا