الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

مغني أمريكي يقطع عشب أرضه بنفسه ليوفر مليون دولار


قرر مغني الراب الأمريكي ريك روس أن يبقى غنيا لمدى الحياة حيث يقوم بقطع العشب حديقته بنفسه ليتفدي دفع مليون دولار في السنة .

ممتلكات ريك روس
يملك  روس قصر في جورجيا الأمريكية و الذي كان ملك الملاكم  إيفنادر هولفيلد  و قد أشتري القصر في 2014 بمبلغ 4.1 ميلون دولار و بالمبلغ الذي دفعه حصل علي 109 غرفة و صاحب أكبر حمام سباحة في الولايات المتحدة يتسع ل 1324894.12 ألف لتر (350 الف جالون ) .

تتسع أرضه الي 951011 الف متر مربع و صاحب الـ45 عاما فخور بيما يقوم به و هو قطع العشب الخاص بحديقتو الواسعة جدا وروس لا يخاطر بحرارة ولاية جورجيا  مع مقص للبستنة   بل لديه جرارخ المصنع خصيصا بدأ من التكييف الي الراديو .

سبب قطع العشب
أثناء تحدث ريك روس الي قناة فوربس الأمريكية قال " عندي خروجي من مطعم في الناس تقوم بالصريخ و يقولو " تعرفوا أن خولي فيلد يدفع ميلون دولار لقطع عشب حديقته . لذا قررت قطع العشب بنفسي .

 وأضاف " ذهبت الي محل جون ديري وسألت عن أكبر وأكثر جرار فاعلية  لديهم وقلت لهم لدي 951011 متر مربع أريد أن أقطعهم و قد أعطوني ما كنت أريد ."

وتابع " أشتريه و قد أشتريت ملحق موسع على الظهر الذي يساعد علي تغطية أكبر من الأرض و عند وصولي البيت قمت بملئ الجرار بالبنزين ." و أكمل حديثه قائلا " أعتقد أنني جلست في نفس المكان لمدة ساعتين قبل أن أقوم بتشغيله لكن فور أن شغلته لم أتوقف لمدة 5 ساعات

السلام في حديقته 
وقد أصبح قطع عشب حديقته  هواية  بالنسبة لروس ، الذي قال إنه يجد "مستوى آخر من السلام" عندما يكون في جرّاره ويكون قادرا على التواصل مع العقارات والحيوانات التي يمتلكها على الأرض ، بما في ذلك الخيول.

وكشف أنه يستمتع بالجلوس في الجرار والإعجاب بممتلكاته ، في الوقت الذي يستمتع فيه بنضاله وانتصاراته.
"إنه أصغر شيء ، لكنه يبقي ابتسامة على وجهي ،" كما قال ، ينصح الآخرين بقطع العشب الخاص بهم حتى يتمتعوا  "بالإحساس السلمي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا