الارشيف / أزياء / الجميلة

موديلات عبايات ستان من انستجرام الفاشينيستا المحجبات

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الستان وانتقلت سريعًا إلى إنستجرام الفاشينيستا المحجبات واللواتي تفنن في تنسيقها بطرق ملهمة نعرفك إلى أجملها لتحصلي على إطلالة على الموضة في مختلف المناسبات.

عبايات ستان خضراء فاتحة من فاطمة حسام

ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بعباية ستان خضراء فاتحة نسقتها مع فستان ستان طويل واسع من نفس اللون، واعتمرت طرحة بلون أغمق قليلًا من لون العباية وتمت أناقتها بصندال Mule  بكعب عالي أزرق فاتح وحقيبة Tote من نفس لونه.
إطلالة أنيقة مناسبة للقصيرات، فإعتماد لون موحد في كامل الطلة يعطي إنطباع أنكِ تملكين قامة أطول مما أنتِ عليه، كذلك الصندال المصمم بكعب رفيع سيزيد من طولك.

عبايات بنية من الفاشينيستا سمر الأحمد

تعشق الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد العبايات الستان المصممه باللون البني الداكن وتبرع في تنسيقها سواء للنهار أو المساء، في إحدى الصور ظهرت بعباية سادة نسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واعتمرت طرحة من نفس لون العباية واكملت الطلة بحقيبة بيضاء وصندال أسود بكعب عالي رفيع.
إرتداء التوب والبنطال الواسع مع العباية الستان البنية يناسب صاحبات الجسم النحيف، فمن المعروف أن الألوان الفاتحة تظهر الجسم بشكل أكثر امتلاءًا، كذلك إختيار التوب والبنطال من نفس اللون سيزيد من الطول.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من عبايات سواريه لمناسبات رمضان 2023 من الفاشينيستا سمر الأحمد

عبايات ستان صفراء من خولة المراغي

يعتبر اللون الأصفر من أبرز صيحات ربيع 2023، اختاري العباية الستان بدرجة فاتحة من هذا اللون الصيفي الرائج، ونسقيها مع طرحة خضراء فاتحة مطرزة وتممي اللوك بصندال ذهبي وحقيبة ذهبية على غرار الفاشينيستا خولة المراغي.
إطلالة ناعمة تناسب طلعات المساء ودعوات السحور، ونرشحها للسمراوات حيث ينسجم اللون الأصفر مع البشرة السمراء ويبرز جمالها.

عبايات ستان زرقاء من حنين الصيفي

تألقت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بعباية فخمة زرقاء مصممة بياقات عريضة وأطراف أكمام خضراء مطرزة، ونسقتها مع توب وبنطال وحذاء باللون الأسود واختارت الطرحة والحقيبة من نفس لون العباية.
إطلالة راقية نرشحها للممتلئات والقصيرات، فالألوان الداكنة التي سيطرت على الطلة ستنحف الجسم، كذلك إختيار التوب والبنطال والحذاء بلون واحد سيزيد الطول.

عبايات ستان بيضاء من الفاشينيستا زينب

احصلي على إطلالة ملائكية ومواكبه لآخر صيحات الموضة العالمية واختاري العباية الستان البيضاء المصممه بأكمام منفوخة ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة زينب مع فستان واسع وطرحة باللون الأبيض واختاري الحذاء والحقيبة باللون النيود.
اللون الفاتح والأكمام المنفوخة تجعل هذه الطلة مناسبة لصاحبات الجسم النحيف، ولكن تجنبيها اذا كنتِ قصيرة القامة.
اكتشفي أيضًا طرق تنسيق موضة ربيع 2023 بشكل محتشم مع الحجاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا