الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وفاة صيدلانية وابنتيها الاختناق بالغاز بطنطا.. والنقابة تنعاهماليوم الثلاثاء، 21 مارس 2023 04:23 مـ

شهدت محافظة الغربية حاثًا مأساويًا، أسفر عن مصرع صيدلانية وابنتيها إثر وفاتهن الاختناق في حادث تسرب غاز بمسكنهن بشارع الحمزاوي في طنطا.

تفاصيل وفاة صيدلانية وابنتيها

وتلقت مديرية أمن الغربية، إشارة من المستشفى العام تضمنت وصول ثلاث جثث لسيدة ثلاثينية وفتاتين، بدون إصابات ظاهرة على أجسادهن.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن الثلاث جثث لسيدة تدعى منى السروج صيدلانية وابنتيها زينة «أ ع» 18 عامًا، وجميلة «أ ع» 11 عامًا.

ورجّحت تحريات إدارة البحث الجنائي في الغربية حدوث الوفاة بسبب تسرب الغاز داخل الشقة السكنية التي يقطن بها الضحايا، كما تبين إصابة الزوج باختناق وتمّ إيداعه المستشفى العام لتلقى العلاج.

وقررت جهات التحقيق في الغربية توقيع الكشف الطبي للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثامين بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص بهم، كما استعملت عن الحالة الصحية للزوج.

ونعى الدكتور هاني فوزي دنيا نقيب صيادلة الغربية ومجلس النقابة بكل الأسى والحزن الصيدلانية منى سروجي وابنتيها إثر وفاتهن نتيجة الاختناق في حادث تسرب غاز بمسكنهن في طنطا

آخر ما كتبته الصيدلانية منى سروجي

وقبل وفاتها بساعات قليلة كتبت الدكتورة منى السروجي وردًا من القرآن الكريم، اعتادت على قراءته بشكل يومي ومنتظم، ووضعت صورة لآيات الذكر الحكيم، على صفحتها الشخصية بموقع .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، منشورات تضمنت أدعية إلى الصيدلانية منى سروجي وابنتيها بالرحمة والمغفرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا