الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

القوى العاملة: خريجون جدد من تدريب ذوى الهمم بأسيوط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c3d58328d0.jpg

- نرمين السيد - أعلنت وزارة القوى العاملة تخريج 3 دفعات من المتدربين على الدورات التدريبية، التى تم تنفيذها لذوى الهمم من الصم والبكم بمحافظة أسيوط، وذلك على مهن النجارة والحاسب الآلى، وتسليم شهادات إتمام التدريب لهم.

وذكرت الوزارة فى بيان، اليوم الإثنين أن ذلك يأتى فى إطار جهود المديرية لتنفيذ توجيهات القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة وتوفير كل سبل الدعم اللازم لها من فرص عمل حقيقية لائقة، وتدريب مهنى تؤهلهم للدخول إلى سوق العمل ودمجهم داخل المجتمع والمشاركة فى التنمية.

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة بأسيوط على سيد أنه قام بتسليم 48 من المتدربين شهادات إتمام الدورات التدريبية، مشيدا بالمنتجات التى قام المتدربون بتصنيعها "الكراسى والسلالم" وبعض أنواع التشكيلات من الخراطة، والتى أظهرت براعتهم فى شكل التصنيع النهائى للمنتجات.

وأضاف مدير المديرية أن المتدربين قدموا الشكر والتقدير لوزير القوى العاملة والقيادة السياسية على منحهم الفرصة للتدريب العملى، وتوفير كل سبل الدعم اللازم والرعاية لهم للمضى قدما فى التدريب، مع توفير المواد الخام والمدربين والأدوات وكل ما يلزمهم ليكونوا خريجين معتمدين على أنفسهم فى تلك الحرف، التى تؤهلهم للانخراط فى سوق العمل كأصحاب حرفة ومشروعات بعد انتهاء التدريب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوى العاملة: خريجون جدد من تدريب ذوى الهمم بأسيوط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا