الارشيف / مصر اليوم / الطريق

شحن 45 عربة قطار روسية مكيفة للسكة الحديد إلى ميناء الإسكندريةالأمس الجمعة، 31 مارس 2023 09:47 مـ

قال مصدر بالسكة الحديد إن دولة المجر انتهت من شحن 45 عربة روسية جديدة ضمن العقد المبرم بين وزارة النقل المصرية متمثبة في الهيئة القومية لسكك حديد وشركة ترانس ماش هولدينج الروسية ضمن تحالف مجري روسي.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية لموق الطريق أنه تم شحن 45 عربة روسية ذات الدرجة الثالثة المكيفة بعد أن تم شحن 500 عربة روسية ثالثة تهوية ديناميكة ضمن العقد المبرم والذي ينص على توريد 1350 عربة روسية متنوعة لتدعيم أسطول السكة الحديد على أن تصل دفعة العربات الروسية إلى ميناء الإسكندرية الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن عقد توريد العربات الروسية يشمل توريد 500 عربة روسية ذات الدرجة الثالثة تهوية ديناميكية و500 عربة روسية ذات الدرجة الثالثة المكيفة و350 عربة روسية مكيفة ما بين الدرجة الأولى والثانية بالإضافة إلى عربات البوفيه وذل في إطار حرص وزار النقل على تحديث أسطولها المتحرك على كافة خطوط السكة الحديد والعمل على استبدال العربات القدية والتى تعمل بالوجهين القبلي والبحري بالعربات الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا