الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

محافظ شمال سيناء يهنئ الرئيس بذكرى انتصارات العاشر من المجيدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

d2ca217fab.jpg

احمد وائل عمر - القاهرة في السبت 1 أبريل 2023 11:24 مساءً - بعث اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء  اليوم ، السبت ، برقية الى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتهئتة بإسمه وبإسم اهالي المحافظة بذكرى انتصارات العاشر من .

 

 وأكد محافظ شمال سيناء أن ذكرى العاشر من رمضان تحمل كل معانى النصر والعزة والكرامة للشعب المصرى وتعيد إلى الأذهان ملاحم وبطولات عسكرية سجلها التاريخ للجيش المصرى .

 

وأشار شوشة إلى أنه فى هذا اليوم حققت العسكرية المصرية نصرا عظيما أعاد أرض سيناء لمصر  وأعاد كرامة الأمة العربية بكاملها .

 

وأضاف المحافظ في برقيته الى الرئيس أنه يسعده ويشرفه أن يتقدم بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أهالى المحافظة وقياداتها بأخلص التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر مـن رمضان .

 

أضاف محافظ شمال سيناء أن هذه الذكرى المجيدة التى ستظل مبعثا لفخر الشعب المصرى العظيم ورمزا للكرامة والعزة لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة ملحمة العبور بالتضحية والفداء فى سبيل الدفاع عن الوطن واسترداد أراضيه .

 

وقال المحافظة في برقبته الى الرئيس ، نواصل احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر لنستلهم فى شهر الخيرات والرحمات والانتصارات رمزا متجددا يلهم المصريين القدرة والإرادة الصادقة على تحدى كل مستحيل ومواجهة كافة التحديات والأزمات .

 

واختتم شوشة برقبته إلى رئيس الجمهورية قائلا : أسأل الله عز وجل أن يرعاكم ويمتعكم دائما بموفور الصحة والعافية ويسدد على طريق الخير خطاكم ، ودمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيما يحقق لشعب العظيم كل آماله فى التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار فى ظل قيادتكم الحكيمة .

تاجز:

 

 

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا