الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

لمدة 15 يوما.. فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية لعام 2023/2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

077160b27d.jpg

- نرمين السيد - أعلنت والتعليم الفنى، فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2024/2023، بداية من اليوم الأحد الموافق 2 أبريل الجارى، وتستمر لمدة 15 يوما.

ويمكن للراغبين فى التقدم الدخول إلى الرابط التالى: https://ejs4students.moe.gov.eg

وبحسب بيان صحفى، أكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، ويمكن الاطلاع على شروط التقدم من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالمدارس لكل المدارس وعددها 51 مدرسة هذا العام.

كذلك سيتم فتح باب التقديم من المستوى الثانى رياض أطفال KG2 حتى الصف الثانى الابتدائى فى بعض المدارس الحالية، التى بها بعض الأماكن المحدودة الشاغرة فقط.

يذكر أن إجمالى عدد المدارس 51 مدرسة فى 26 محافظة، والتى تدرس المنهج المصرى الجديد باللغة الانجليزية بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية، التى تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعى.

ولمعرفة التفاصيل يمكن الاطلاع على المرفق التالى:

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لمدة 15 يوما.. فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية لعام 2023/2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا