الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حجازي يفتتح مدرسة ”” للتكنولوجيا التطبيقية بالوادي الجديداليوم الأحد، 28 مايو 2023 12:20 مـ

يفتتح الدكتور رضا حجازي والدكتور عمرو طلعت الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، مدرسة "" للتكنولوجيا التطبيقية بالمحافظة.

ووصل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الاحد، إلى محافظة الوادى الجديد، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة للعملية التعليمية فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث من المقرر أن يتفقد الوزير عددا من المدارس والاطمئنان على سير امتحانات الدبلومات الفنية.

واستقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وسيد عبد العزيز عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وزير التربية والتعليم، ويرافق الوزير خلال الزيارة الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

ويتفقد الدكتور رضا حجازي، مجمع ٣٠ يونيو الحكومي، ومبنى مديرية التربية والتعليم بالمجمع، بالإضافة إلى تفقد مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية "نموذج للتعليم الفني" التي تعمل بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى تفقد المدرسة المصرية اليابانية بالمحافظة، وتفقد مبنى مدرسة الخارجة المتميزة والمتكاملة، كما يتفقد الوزير سير امتحانات الدبلومات الفنية بمدرسة الخارجة الثانوية الزراعية.

ويعقد الوزير أيضا، خلال الزيارة، اجتماعا مع مدير المديرية التعليمية، وقيادات المديرية، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية بالمحافظة.

اقرأ ايضا..تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بمواقع التواصل الاجتماعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا