الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الصناعة السعودى: المحطة الأهم لوصول الصادرات إلى أفريقيا

الصناعة السعودى: المحطة الأهم لوصول الصادرات إلى أفريقيا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير الصناعة السعودى: مصر المحطة الأهم لوصول الصادرات السعودية إلى أفريقيا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال بندر الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية ، إن “الاتفاقيات بين مصر والسعودية تهدف إلى تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وما يميزها هو التركيز على إضافة قيمة مضافة للصناعات، واليوم كل بلد لديها مزايا داخل اقتصادها وعلاقات تجارية واتفاقات مع تكتلات مختلفة”.

 

وأضاف خلال استضافته ببرنامج «عن قرب» الذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن “موقع مصر الجغرافي وتوفير اليد العاملة الماهرة وعلاقاتها مع الدول الإفريقية يؤهلها إلى أن تكون المحطة الأهم في إفريقيا لنفاذ المنتجات السعودية، سواء من خلال إعادة تصدير أو عمل قيمة مضافة عليها داخل السوق المصرية، وكذلك العكس صحيح بالنسبة للممكلة فلديها وعلاقاتها والقدرة الشرائية المرتفعة، وكذلك النفاذ إلى أسواق أخرى”. 

 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير الصناعة السعودى: مصر المحطة الأهم لوصول الصادرات السعودية إلى أفريقيا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا