الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إمام عاشور وعبد القادر على رأس قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة صن داونز غدا بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، وشهدت القائمة تواجد إمام عاشور لاعب خط الوسط بعد تعافيه من الإصابة وأحمد عبد القادر بعد غيابه عن المباريات السابقة لأسباب فنية، وضمت القائمة كلا من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

 

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.

 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن دوانز فى الثامنة مساء غداً الأربعاء باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

 

وفى حال تخطى الأهلى عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى .

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.

 

وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

 

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا