الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

جاردن سيتي الجديدة.. معلومات عن الحي السكني الخامس بالعاصمة الإدارية

استعرضت فضائية «إكسترا نيوز» استمرار العمل في العاصمة الإدارية الجديدة ومعلومات وتفاصيل عن الحي الخامس.

قال إبراهيم عزت، مراسل «إكسترا نيوز» إن العمل ما زال مستمرًا في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن نسب الإنجاز قاربت على الانتهاء في العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

معلومات عن الحي السكني الخامس في العاصمة الإدارية الجديدة

واستعرض مراسل «إكسترا نيوز» معلومات عن الحي الخامس في العاصمة الإدارية، قائلًا إنه يضم عدة مناطق وتصل مساحته إلى 850 فدانًا.

وقال إن حي جاردن سيتي الجديد يوحي بنفس شكل البنايات والطراز المعماري للقاهرة الخديوية، مؤكدًا أن الشبه كبير جدًا بينه وبين بنايات وسط القاهرة.

في السياق، قال المهندس محمد سليمان، نائب رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة للحي السكني الخامس، إن مساحة الحي 850 فداناً ومكون من 385 عمارة بإجمالي 21 ألفاً و500 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 241 فيلا متنوعة المساحات.

وأشار إلى أن أهم ما يميز الحي الخامس هو الطابع القديم الأصيل لجاردن سيتي، مؤكدًا أن الحي الخامس بالعاصمة الإدارية يمثل الجيل الرابع من العمارات السكنية على مستوى هيئة المجتمعات العمرانية.

وأكد أن الحي يوفر العديد من الخدمات للساكن بمجرد دخوله إلى الوحدة السكنية، مثل الإنترنت المركزي موضحًا أن جميع المعاملات عبر الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا