الارشيف / منوعات / الجانب المشرق

“أنا أعشقها”: بول رود يمدح صديقته المفضلة سيلينا غوميز كلّما سنحت له الفرصة

تعد صداقة سيلينا غوميز وبول رود واحدة من أفضل أسرار هوليوود. وعلى الرغم من فارق السن بينهما ومساراتهما المهنية المختلفة في صناعة الترفيه، فقد اجتمع هذا الثنائي غير المتوقع لأوّل مرة أثناء تصوير فيلم معاً سنة 2016 وشكّلا صداقة وثيقة. ومنذ ذلك الحين، أعرب رود علناً عن إعجابه بغوميز عدة مرات، مما جعلنا مدمنين تماماً على صداقتهما اللطيفة.

كانت معرفة بول بسيلينا سطحيّة للغاية عندما التقيا لأوّل مرّة

Chris Pizzello/Invision/AP/East News

في عام 2016، لعب بول رود وسيلينا غوميز دوريْ البطولة في أصول الرعاية. في تلك المرحلة، كان كلاهما من الوجوه المعروفة في هوليوود، حيث كانت سيلينا نجمة في عالم ديزني وصاحبة العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألبومات، بينما كان بول أحد أكبر الأسماء في مجال الكوميديا وكان قد بدأ طريقه الواعد في عالم مارفل السينمائي من خلال لعب دور البطولة في فيلم الرجل النملة (2015).

0000001/Reporter/East News

ومع ذلك، على الرغم من تواجده في الصناعة لعقود، لم يكن رود على علم بأن شريكته في التمثيل هي نجمة عالمية واسعة الشهرة. وقد اعترف لاحقاً: “كنت منفصلاً عن الواقع تماماً. لم أدرك مدى شهرتها إلى أن رأيت آلاف الأشخاص يتجهون لرؤيتها أثناء تصوير فيلمنا”. وأضاف بول أيضاً أنه أعجب على الفور بالنجمة الشابة، فقال: “زاد إعجابي بها حين رأيت كيفية تعاملها مع هذا النوع من الشهرة. إنها غير عادية”.

إنهما يتشاركان العديد من الهوايات والقيم

بينما يحافظ ورد وغوميز على خصوصية صداقتهما غير المتوقعة، إلا أنهما شوهدا معاً في بعض المناسبات الخيرية. يبدو أن الاثنين منخرطان في الجمعية الخيرية Big Slick Kansas City، والتي تهتم بجمع التبرعات سنوياً لمستشفى “ميرسي” للأطفال.

كذلك، شارك بول وسيلينا في حفل المشاهير التابع للمنظمة في عام 2015 (عندما بدآ تصوير فيلمهما معاً). وبعد سنوات، اجتمعا مرة أخرى خلال مباراة الكرة اللينة للمشاهير والتي نظمتها نفس المؤسسة الخيرية.

كانا متحمسيْن للعمل معاً مرة أخرى

في عام 2022، اجتمع الصديقان مجدداً للمشاركة في سيلينا الناجح فقط جرائم القتل في المبنى. وقد https://www.instagram.com/p/CnifoY3DRcH/ غوميز صورة على إنستغرام في أوائل عام 2023 وكشفت أن بول رود وميريل ستريب سينضمان إلى فريق التمثيل.

لم يكن رود متحمساً للانضمام إلى مثل هاتين الممثلتين الرائعتين فحسب، بل انتهز هذه الفرصة مرة أخرى للإشادة بسيلينا، حيث قال: “إنه لأمر مدهش أن تكون جزءاً من هذا العمل، وأن تكون في تلك الغرفة مع هاتين النجمتين. سيلينا غوميز رائعة، وقد عملت معها من قبل. إنها صديقة جيدة حقاً. أنا أعشقها”. بالتأكيد، لا يسعنا الانتظار لرؤية مدى الانسجام بينهما على ، ونأمل أن تزداد صداقتهما قوة مع مرور الوقت.

مصدر صورة المعاينة Chris Pizzello/Invision/AP/East News, 0000001/Reporter/East News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا