الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة ومترجمة

  • 1/2
  • 2/2

هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة ومترجمة، اذ ازدادت عمليات البحث بشكل قوي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23، وتنشر وكالة "سوا" مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة بجودة عالية HD.

وشهد مسلسل هذا العالم لا يسعني او كما يسمى" لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، تحقيق نجاح كاسح في عدد المشاهدات بالمقارنة مع الدراما التركية، ويحرص المتابعون عدم تفويت أي خبر او الحلقات وخاصة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 لما تحمله من احداث مثيرة.

وتزايدت عمليات البحث بشكل غير مسبوق عن مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة ومترجمة بسبب تعلق محبي الدراما التركية في المسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالممثلين العاملين به، والاحداث المشوقة والجميلة التي جاءت في الحلقة ال 23 من مسلسل هذا العالم لا يسعني.

وتقدم وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام وعشاق الدراما التركية مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23:

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة ومترجمة بجودة عالية من هنا

ايضاً الحلقة 22 كاملة من هنا

قصة مسلسل هذا العالم لا يسعني

تأتي أحداث حلقات المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني، عن بطل العمل ويدعى "جزائر" والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفتين، بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها، ويتزوج من طبيبة تدعى "فيروزا"، ولكن الظروف تصبح ضده، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد كشفت أسرار الماضي.

وحاول بطل العمل أن يعيش حياة جديدة في أوزبكستان، بعد أن أعلن وفاته في بلده وترك عائلته وابنته، لمدة 15 عاما، ثم عاد بأسم جديد وهو "تيمور توران" بعد أن علم باختطاف ابنته في اسطنبول، وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

أبرز نجوم وممثلين مسلسل هذا العالم لا يسعني

أوكتاي كينارجا (Oktay Kaynarca)، إيبرو أوزكان (Ebru Özkan)، بلين أكيل (Pelin Akil)، ميناء ديلمان

عن أوكتاي كايناركا

بطل المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، من مواليد 1965 بمدينة ملطية بتركيا، اشتهر في مجال الفن بتجسيد العديد من الشخصيات الهامة منها “رجل مافيا، شرطي” ومن أبرز أعماله هو المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب، قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي قدم من خلالهما دوراً مميزاً.

من هي مينا درمان Mina Derman في مسلسل هذا العالم لا يسعني

مينا درمان هي إحدى المشاركين في المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، وهي من مواليد 12 أبريل 2002 اسطنبول، من أبناء الحمل، تخرجت من مدارس MEF، وتعلمت التمثيل من الفنان التركي الشهير عارف بيشكين، وتخرجت من أكاديمية ميلان نابا بإيطاليا.

وموعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

يأتي المسلسل التركي الشهير هذا العالم لا يسعني او "لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، على قناة ITV التركية كل يوم ثلاثاء، وتم بدأ بث مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر القناة مساء يوم 20 سبتمبر 2023، ويتم نشر الحلقات مترجمة وبجودة عالية على الشاشات والقنوات العربية يوم الأربعاء.

قناة ITV التركية

القمر الصناعي تركسات.

التردد 11628.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.


وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة " سوا" الاخبارية، مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 23 كاملة مترجمة بجودة عالية HD، وقصة ونجوم المسلسل وموعده والقنوات الناقلة، يمكنكم كل جديد من اخبار مسلسل هذا العالم لا يسعني وكل ما يتعلق به من خلال وكالة سوا.

 

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا