الارشيف / منوعات / العين الاخبارية

دوام البنوك في 2023.. 6 ساعات عمل

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/22 02:08 م بتوقيت أبوظبي

كشف البنك المركزي "ساما" عن مواعيد وأوقات العمل في الفروع والمكاتب ومراكز التحويلات التابعة للبنوك خلال شهر 2023.

وذكر البنك المركزي السعودي تفاصيل ساعات العمل والتى تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء داخل الفروع، فيما تبدأ في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الخامسة والنصف مساء داخل مراكز التحويل.

إجازة  

وأضاف البيان أن إجازة عيد الفطر ستحل بنهاية عمل يوم الإثنين 17 أبريل/ نيسان 2023، ويستأنف العمل يوم الثلاثاء 25 أبريل/ نيسان 2023.

دوام البنوك في رمضان 2023 

وبموجب قرار البنك المركزي السعودي فإن دوام البنوك في رمضان سيكون لمدة 6 ساعات كاملة تبدأ من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً ، فيما تمتد في مراكز التحويل ساعات الدوام إلى 8 ساعات. 

متى ينتهي دوام البنوك في رمضان؟ 

تغلق البنوك السعودية والفروع التابعة لها أبوابها يوميًا أمام العملاء الساعة الرابعة مساء. 

ووفقا لبيان البنك المركزي السعودي فإن إجازة عيد الأضحى تبدأ من يوم الإثنين 22 يونيو/ حزيران 2023 ويستأنف العمل يوم الثلاثاء 2 يوليو/ تموز 2023، وتبقى مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية مفتوحة لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار".

وتابع البيان :"تفتح البنوك عددا من الفروع ومراكز التحويل في الأماكن التي تستدعي وجود مقرات مفتوحة للعمل في فترات معينة خلال عطلة الأعياد".

أوقات دوام البريد السعودي في رمضان 2023

تصل ساعات دوام البريد السعودي في رمضان إلى 5 ساعات عمل متواصلة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً ويستمر العمل حتى الثالثة عصراً، وفقا للائحة الموارد البشرية التنفيذية.

البريد السعودي الفترة المسائية 

يقدم البريد السعودي خدماته في الفترة المسائية التى تبدأ من الساعة 9 مساءً إلى 2 صباحاً في فروع مكاتب البريد السعودي في مناطق والشرقية وعسير ونجران وجازان.

فيما تبدأ الفترة المسائية من 9 ونصف مساءً إلى الثانية ونصف صباحًا في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة و القصيم وتبوك و حائل والباحة والحدود الشمالية والجوف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا