الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

اليوم الرابع من 2023 بالصور - اللهم قوني فيه على إقامة أمرك

  • 1/2
  • 2/2

اليوم الرابع من رمضان 2023 بالصور - اللهم قوني فيه على إقامة أمرك ، حيث يرغب عدد كبير من المواطنين والمسلمين في الدول العربية والإسلامية والجاليات العربية المسلمة في الدول الأوروبية التعرف على دعاء 4 ، إذ أن الدعاء يعتبر من أفضل العبادات التي أوصى بها الرسول محمد صلي الله عليه وسلم.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال المفصل دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 بالصور ، حيث نستمر في نشر أدعية أيام شهر رمضان المبارك والذي بدأ في يوم الخميس 23 مارس الجاري ويتوقع أن يكون 29 يوما بحسب بعض الحسابات الفلكية ، أذ تقام خلال ساعات الليل صلاة التراويح .

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 بالصور

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 بالصور، هو أكثر ما يبحث عنه المسلمين حول العالم في الوقت الحالي وخاصة مع دخول ليلة 4 رمضان ، إذ أن الدعاء يعتبر الوسيلة المهمة للمسلم للتقرب الى الله عز وجل في وقت يوجد هناك الكثير من الأدعية التي يستحب الدعاء بها في وقت شهر رمضان وغير ذلك.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 ، عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:" اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ ".

ثواب دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023

مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي جَنَّةِ الْخُلْدِ سَبْعِينَ أَلْفَ سَرِيرٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ جَارِيَةٌ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ" .


 

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 مستجاب

اللهم بارك لنا في شهر رمضان ، اللهمّ أهَلّْه علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ودفع الأسقام، والعافية والرزق الواسع.

اللهم بلّغنا رمضان أيّامًا عديدة وأعوامًا مديدة بفضلك وكرمك يا كريم، اللهمّ أعنا على طاعتك وعبادتك على الوجه الذي تحبّه وترضاه يا كريم.

اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن الكريم فيه، اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين يا رب العالمين يا كريم.

اللهم اجعل شهر رمضان الكريم شهر خير علينا أجمعين، واجعلنا فيه من عتقائك من النار واجعلنا فيه من المغفور لهم يا رب العالمين.

اللهمّ أعنّا في شهر رمضان المبارك على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك، اللهم يسر لنا قدوم شهر رمضان المبارك يا ميسر الأمور يا رب العالمين.

اللهمّ بلّغنا رمضان وارزقنا فيه حسن الصيام والقيام وتلاوة القرآن الكريم، اللهمّ ارزقنا صيام رمضان إيمانًا واحتسابًا يا الله يا رب العالمين.

اللهم مع استقبال شهر رمضان، بلغنا ما نود وما نُ حب وما نرجو، واجعل لنا دعوة لا ترد، وا فتح لنا بابًا إلى‏‎‏‎ الجنة لا يسد، اللهم بلغنا رمضان بلوغًا يغيِّر ويحسن حالنا، ويطهر أنفسنا ويهذب أرواحنا، اللهم اعتق رقابنا فيه من النار وارزقنا الجنة من باب الريان.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد أوردنا لكم دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 بالصور ، حيث يفضل عدد كبير من المسلمين الدعاء به مع دخول ليلة 4 رمضان رسميا.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا