الارشيف / منوعات / وكالة سوا الاخبارية

اللعبة 4 الحلقة 12 الثانية عشر كاملة

اللعبة 4 الحلقة 12 الثانية عشر– مسلسل اللعبة الحلقة 12 الثانية عشر الجزء الرابع كاملة مجانا، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك العالمي بعمليات بحث عن مسلسل اللعبة " دوري الأبطال" الجزء الرابع الكوميدي الذي يتميز بقصة مثيرة ومشوقة، بالإضافة إلى تمثيل مميز من قبل نخبة من نجوم التمثيل المصري، مما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي والعالمي على حد سواء.

ويعتبر مسلسل اللعبة 4 واحدًا من أشهر المسلسلات الكوميدية المصرية التي يتم عرضها في العالم العربي عبر منصات المشاهدة، إذ تم عرض الأجزاء الأولى منه في عدد كبير من الدول العربية وحقق نجاحًا كبيرًا واستحسان الجماهير، ونعرض لكم في هذه المقالة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل اللعبة 4 وبعض تفاصيل مسلسل اللعبة 4 وقصة مسلسل اللعبة 4.

وكانت المنصة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن تسمية هذا الجزء باسم مسلسل اللعبة 4 "دوري الأبطال"

وتستعرض وكالة سوا لمتابعيها الكرام مسلسل اللعبة 4 الحلقة 12 الثانية عشر كاملة بدقة عالية HD "مـــن هــنــا"

 

لمشاهدة الحلقات السابقة من مسلسل اللعبة 4 " إضغط هنا"

وقد عُرضت الجزء الرابع على منصة "vip"، وحققت نسب مشاهدة عالية وإشادات كبيرة من النقاد والجمهور، حيث ويُعتبر هذا الجزء الرابع من مسلسل اللعبة إضافةً مهمةً إلى تاريخ المسلسل، ويُؤكد بأنَّه لا يزال قادرًا على الحفاظ على جمهوره وإثارة اهتمامه، ويبدو أن الجزء الرابع سيستمر في تحقيق النجاحات التي حققها سابقاً، وسيواصل جذب المشاهدين العرب والعالميين إلى عالم اللعبة الكوميدي المثير والخطير.

وتترقب الجماهير العربية وخاصة المصرية والخليجية ما سيدور من أحداث شيقة في مسلسل اللعبة 4 الحلقة السادسة الجزء الرابع، خاصة وان مخرج المسلسل يتعمد إثارة الأحداث قبيل نهاية الحلقة السابقة من المسلسل، في إطار دفع المشاهد الى متابعة كافة حلقات المسلسل من البداية وحتى .

وكانت منصة شاهد vip أعلنت عن الموسم الرابع من مسلسل اللعبة دوري الأبطال حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة لكلاكيت يحمل إشارة لتصوير الجزء الجديد وصناعه وأرفق الحساب الرسمي للمنصة تعليق “اللعبة راجعة بموسم جديد، بس المرة دي راجعة بدوري الأبطال.

أبطال مسلسل اللعبة 4 الجزء الرابع

المسلسل بطولة: الفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان ، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.. وتقرر عرض المسلسل في الأسبوع الأول عقب انتهاء أيام عيد الفطر 2023.

أحداث مسلسل اللعبة 4 الجزء الرابع

حيث بعد فوز وسيم بالجائزة الكبرى، يصمم مازو – في هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى – على رد اعتباره بعد الخسارة المدوية التي مني بها.

وتدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل اللعبة حول المنافسة المستمرة بين وسيم الصريطي وصديق طفولته وجاره مظهر عبد الرحمن الشهير بـ (ماظو) والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفي كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف.

قصة مسلسل اللعبة 4 الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل اللعبة 4 في إطار كوميدي مما يناسب جميع الأعمار، حيث يلعب شيكو دور مدير فندق اسمه «وسيم» وهو متزوج من الفنانة ميرنا جميل، وأيضا تقوم بدور حماته الفنانة عارفة عبد الرسول، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها خلال أحداث العمل.

مسلسل اللعبة 4 من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحي ومحمد ثروت ومى كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التوني.

تفاصيل الموسم السابق من مسلسل اللعبة

وكان الموسم الثالث من مسلسل اللعبة عرض بداية العام الماضي 2022 عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية تحت عنوان (اللعبة 3.. اللعب مع الكبار).. المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم وماظو، واللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد، وكان من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي.

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل اللعبة 4 وكل ما يتعلق بمسلسل اللعبة 4 وأحداث مسلسل اللعبة 4 وأبطال مسلسل اللعبة 4 وقصة مسلسل اللعبة 4 الجزء الرابع.

المصدر : وكالة سوا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة سوا الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة سوا الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا