الارشيف / عرب وعالم / اليمن / برس بى

اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطط الجهات الخدمية خلال شهر

اخبار محلية برس بي .. الثورة نت اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطط الجهات الخدمية خلال شهر والان مشاهدة التفاصيل.الثورة نت| ناقش اجتماع موسع للسلطة المحلية والقطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات بأمانة العاصمة برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان، اليوم خطط وبرامج العمل خلال شهر رمضان. واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني ورؤساء لجان الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والتخطيط شرف الهادي والخدمات عادل العقاري ووكلاء القطاعات والوكلاء المساعدين، خطط وبرامج “النظافة، […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطط الجهات الخدمية خلال شهر رمضان

كانت هذه تفاصيل اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطط الجهات الخدمية خلال شهر رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة نت وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا