الارشيف / عرب وعالم / اليمن / عدن الان

مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية تكرم قائد التحالف السابق بالجزيرة وترحب بالخلف وتشيد بجهود المملكة

عدن (عدن ) خاص:


سلم الشيخ مختار الحنكاسي، رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، مساء اليوم، درع المؤسسة لسعادة العقيد بحري ركن/ عادل بن خالد المطيري، قائد قوات التحالف العربي - قوة 808 للدعم والإسناد في سقطرى، تقديراً وعرفاناً بجهوده في خدمة المجتمع السقطري أثناء فترة عمله في الجزيرة.

وأثناء التكريم، الذي كان في مقر التحالف العربي بسقطرى، أثنى الشيخ مختار الحنكاسي على الجهود الجبارة التي قام بها قائد التحالف في سقطرى العميد بحري ركن/ عادل المطيري، بدعم ومساندة السلطة المحلية بالأرخبيل في تثبيت الأمن والاستقرار وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع التنموية في العديد من مناطق الجزيرة.

وعبر الشيخ الحنكاسي عن شكره وعظيم امتنانه لمملكة الإنسانية العربية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - على كل الدعم الذي قدموه في مختلف المجالات في عموم الوطن وسقطرى خصوصاً، واستمرار ذلك الدعم في توفير سبل الحياة لأبناء الوطن والأرخييل بصفة خاصة.

وتمنى رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي لسعادة العقيد بحري ركن/ عادل المطيري التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.. مؤكداً أن بصماته الإنسانية في أرخبيل سقطرى ستبقى محفورة على صخور الجزيرة ورمالها، لا يمحيها الزمن.

كما عبر الشيخ مختار الحنكاسي عن ترحيبه بقائد التحالف الجديد في سقطرى سيادة العميد عبدالله الشهراني.. متمنياً له التوفيق في مهامه، وخير خلف لخير سلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا