الارشيف / حوادث / الطريق

كان يعبر مزلقان النجيلي.. مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالقاهرةاليوم الأربعاء، 22 مارس 2023 11:20 صـ

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي بمنطقة السبتية بالقاهرة، اليوم، عندما لقى شخص مصرعه أسفل عجلات قطار السبتية بمزلقان النجيلي، خلال محاولته تجاوز شريط السكة الحديد، فتفاجأ بالقطار يتوجه نحوه، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وقال عيان أمام رجال مباحث القاهرة : "أنا لسه معدي من عند مزلقان النجيلي اللي في السبتية، واحد ما انتظرش القطر يعدي وعدى والقطر خبطه مات على طول، الخبطة كانت جامدة، شكله على الأرض وهو في بحر من الدماء وعليه ملاية بيضا خلع قلبي، أكيد إنسان كان عنده خطط والله أعلم كان خارج يجيب إيه ولا رايح في لحظة حياته انتهت ادعو له ربنا يرحمه".

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول الداخلية لأمن، بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة على رصيف مزلقان النجيلي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وعثرت على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، ونقل الجثمان إلى المستشفى، تمهيدًا لإجراء الصفة التشريحية الظاهرية عليه والتصريح بدفنه.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وعمال المزلقان، وأبلغوا ذوي أسرة الشاب لاستلام جثمانه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا