الارشيف / حوادث / اليوم السابع

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم لحظة الإفطار بالإسماعيلية

أصيب زوج وزوجته وطفلهما بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح تصادم السيارة التى يستقلونها بالرصيف على طريق الضبعية سرابيوم لحظة انطلاق مدفع الإفطار، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيا. 

 

وتلقى اللواء مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود إخطار بتصادم سيارة ملاكى رقم 9126 ط ه ب بالرصيف على طريق سرابيوم الترعة الضبعية امام مشروع الضبعية دائرة مركز الإسماعيلية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة كلا من نجلاء فتحى حسن محمد 25 عاما، مقيمة بحى السلام مصابة جرح قطعى 6 سم بالجانب الأيمن من الوجه، مع جرح قطعى 4 سم بالجبهة، وزوجها السيد جمال محمد أحمد 35 سنة، مقيم بحى السلام مصاب بجرح قطعى 8 سم بالجانب الأيمن من الوجه، مع جرح قطعى 4 سم بالجبهة، وشهد السيد جمال أحمد 6 أعوام مصابة باشتباه خلع بالكتف الأيمن، وشقيقها محمد السيد جمال أحمد 5 أعوام مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.

 

تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا