الارشيف / حوادث / الطريق

إخماد حريق داخل محل ملابس في المقطم الأحد، 26 مارس 2023 09:18 صـ

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق اندلع داخل محل ملابس أطفال بشارع 90 بالمقطم صباح اليوم الأحد.


كانت البداية عندما تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة غرفة النجدة، مفادها بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع أرتفاع اللسنة اللهب فى شارع 90 بالمقطم بدائرة القسم.

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ 3 من الإطفاء وعمل فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.


وبالفحص والمعاينة التي إجريت، تبين نشوب حريق داخل محل تجاري لملابس الأطفال في شارع 90 بالمقطم القاهرة، وتمت السيطرة على الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.

وحرر المحضر اللازم وأخطر مدير الأمن بالواقعة.

على جانب آخر، تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، الحكم في دعوى روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

كانت شركة روتانا أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019 مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا