الارشيف / حوادث / الطريق

زوج في دعوى طلاق للشقاق.. «بترقص مع الشباب»اليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 03:25 مـ

وافق "شريف" على الزواج من فتاة رشحتها له شقيقته الكبرى؛ من أجل التخلص من ضغوط الأسرة والعائلة بالكامل، لكن سرعان ما اكتشف عاداتها الغريبة التي دفعته إلى التوجه لمحكمة الأسرة لطلب تطليقها للضرر.

لم يفكر الشاب الثلاثينى في الزواج أو الارتباط، حتى بلغ سن 40 عامًا، كان يرفض أي بنت تقدمها أسرته لخطبتها، وأمام ضغوط الأسرة، اضطر أن يوافق على الارتباط من أحد البنات الموجودة بالعائلة.

يقول "شريف": وبالفعل تخلصت من الضغوط بعد الموافقة على الخطبة، وخلال فترة الخطوبة لم أجدها تفعل شيء يغضبني تظاهرت بالحب والحنان وجدتها رقيقة وبعد مرور شهرين فقط، لم أتمكن من التعارف عليها بشكل جيد.

ويضيف "شريف": "أن زوجته كانت تعمل بمجال بيع البارفانات بمحل بميدان شارع مشهور، وبعد نزولها العمل بعد الزواج بـ8 شهور لاحظ تحدثها مع الشباب الموجودة بالمكان بطريقة مبالغ فيها، وتبرر ذلك بأنها تريد الحفاظ على العمل من أجل المال التي ترسله لأهلها وسداد ديونها المتعلقة بزواجها"، وهذه كانت بداية المشكلات والخلافات فيما بينهما.

ويختتم الزوج: "حاولت التحدث معها عن تغيير تلك العادة الغير مرغوب فيها، لكنها لم تستمع لطلبي وأصبحت تفعل ما تريد "نزلة ترقص مع صاحب المحل بفرح بنته، كرهتها بكل تفاصلها، ومكنتش ناوى على رجوع المنزل لكني قررت المواجهة، حسيت بخنقة وأنا في البيت، فطالبتها بالطلاق بطريقة ودية لكنها رفضت وهربت من الحديث".

لجأت بعد 11 شهرًا زواج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى طلاق الشقاق للضرر، للتخلص من تلك الشخصية، وحملت الدعوى رقم 1330 لسنة 2022، ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:الحماية المدنية تسيطر على حريق بمجمع مدارس الإمام الشعراوي في الطالبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا