الارشيف / حوادث / الطريق

ناجون من حادث الموت بطوخ يروون لحظات الألم: ”القطر اتقلب والناس اتعجنت في بعض”

لقطات مأساوية ومشاهد صعبة، شهدناها في حادث قطارسوهاج الشهرالماضي، وتكررت في حادث قطار طوخ بالقليوبية، اليوم الأحد.

 

مشاهد استخراج الجثث من أسفل عجلات القطار أبكي جميع الذين شهدوا الحادث من بشاعتها، فالبعض منهم يبحثون عن ذويهم، والمصابون يصرخون من شدة الألم والكسور، والدماء تكسو القضبان والحديد اختلط بأجساد الشباب، ولكن تظل مشاهد استخراج الناجين من وسط الكراسي هي الأصعب.

 

العشرات من المسافرين الذين نجوا من الحادث وخرجوا منه سالمين، لم يستطع أغلبهم الكلام من شدة الصدمة، فبعضهم لم يتخيل أن ينج من الموت المحقق وسط الكراسي وحديد القطار.

بصوت ملئ بالدموع يغلب علية الحزن قالت سيدة ناجية من قطار طوخ: "كنت راكبة القطرمن القاهرة ومروحة بلدى، مرة واحدة اتقلب القطر على الجانب، والناس كلها اتقلبت على بعض، وكل حاجاتى ضاعت في القطر وأنا خرجت منه بالعافية من بين الكراسي".

وأضاف راكب آخر في تصريحات لـ"الطريق": "أنا كنت نايم في القطر وصحيت على صوت الناس بتصرخ، بتقول "الحقونا القطر اتقلب والناس ماتت"، والله أنا مش مصدق نفسي لحد دلوقتى إني خرجت وسط الناس".

وتابع: "القطار انقلب في الساعة الثانية من ظهر اليوم، وكتب خلصت بيع ملابس وبعدها ركبت القطرالساعة واحدة ونص من شبرا الخيمة وكنت هغير في المحطة اللي جاية وأركب اروح بلدي ميت غمر، علشان أفطر مع عيالى في البيت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا