الارشيف / فن / العين الاخبارية

شاروخان يحلق على عرش الإيرادات مع Pathaan

تصدر النجم الهندي شاروخان، قائمة الإيرادات في بوليوود مع انطلاق عرض فيلمه الجديد Pathaan، وذلك بعد 4 سنوات من الغياب عن السينما.

وبدأ عرض Pathaan يوم الأربعاء، حيث بيعت أكثر من نصف مليون تذكرة في أول يوم، وفقا لقناة "ان دي تي في" الإخبارية. وواجهت بوليوود في السنوات الأخيرة صعوبات لإنتاج أفلام ضخمة، وهو نوع حقق لها نجاحاً كبيراً في الهند وخارجها.

كما شهد الفيلم أيضًا عددًا قياسيًا من الحجوزات المسبقة، وأوردت منصة بيع التذاكر "BookMyShow" لوكالة الأنباء "PTI" أن استجابة الجمهور كانت "استثنائية" حيث تم حجز أكثر من مليون تذكرة بحلول يوم الإثنين المقبل.

وأشار شاروخان الذي يؤدي دور جاسوس في الفيلم إلى أنّ 25 دار سينما فيها شاشة واحدة أعادت الأربعاء فتح أبوابها في مختلف أنحاء البلاد بفضل الفيلم.


وغرّد شاروخان بالهندية عبر تويتر الثلاثاء "كبرتُ وأنا أشاهد الأفلام في دور سينما بشاشة واحدة حصراً. إنها تجربة مذهلة"، مضيفاً "أصلّي لكي نحقق أنا وأنتم نجاحاً. تهانينا على إعادة فتح أبواب صالاتكم".

من جانبه أشاد الناقد السينمائي والمحلل تاران أدارش بفيلم " Pathaan". وكتب عبر تويتر "في باثان كل مقومات النجاح: القوة والأسلوب والمستوى والأغاني والروحية والجوهر والمفاجآت، وقبل كل شيء شاروخان العائد للانتقام... الفيلم سيكون أول عمل ضخم للعام 2023".

فيلم Pathaan إخراج سيدهارت أناند، وﺗﺄﻟﻴﻒ شريدهار راجافان، عباس تايروالا، ويشارك في بطولته ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا، جاوتام رودي، مع ظهور خاص للنجم سلمان خان بشخصيته السينمائية الشهيرة "تايجر".

وتأتي عودة شاروخان إلى شاشات السينما بعد سلسلة انتكاسات شخصية ومهنية، فآخر فيلم شارك فيه عام 2018 ("زيرو") مُني بفشل تجاري، كما جرى اعتقال نجله العام الماضي في قضية مخدرات أُسقطت لاحقاً.


ويحكي Pathaan قصة "باثان"، وهو عميل سري هندي يلعب دوره "شاروخان" يقوم بمهمة لمنع مجموعة من الإرهابيين من مهاجمة الهند. وسبق عرض الفيلم حملة دعائية كبيرة، مع طرح أغنية رومانسية راقصة بمشاركة شاروخان وديبيكا بادكون. وحقق الفيديو الدعائي للفيلم الذي طرح في 10 يناير/ كانون الثاني 73 مليون مرة على موقع "".

وقال مخرج الفيلم سيدهارت أناند: "لقد دفع شاروخان جسده إلى نقطة الانهيار خلال تصوير (Pathaan) لذا فهو يستحق كل الحب الذي حصل عليه بعد دعاية الفيلم، فهو يستحق كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير، الطريقة التي تحمل بها كل الألم لإنجاز العمل الذي صممناه، أمر لا يصدق".

جدير بالذكر أن شاروخان يأتي في المرتبة الرابعة في قائمة أغنى نجوم الفن في العالم، وفقا لقائمة World of Statistics، مع ثروة تبلغ 770 مليون دولار،.

وتمكن شاروخان من جمع ثروته من مصادر عديدة إلى جانب التمثيل، منها الاستثمار في الرياضة، خاصة الكريكت الشهيرة في الهند، وشركة المؤثرات البصرية الخاصة به، إلى جانب مشروعات تجارية وماركات باسمه وعوائد شركات رعاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا