الارشيف / فن / الطريق

”قريبا على قنوات المتحدة”.. أحمد شامي يشوق متابعيه لمسلسل ”الأصلي”اليوم الجمعة، 3 فبراير 2023 08:34 مـ

  • 1/2
  • 2/2

يواصل النجم أحمد شامي، تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد "الأصلي"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى قنوات المتحدة.

ونشر الفنان أحمد شامي، صورة له من كواليس تصوير الأصلي، وظهر فيها برفقة النجمة ريهام عبد الغفور والفنانة ولاء الشريف، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "ضحكة من القلب كواليس مسلسل الأصلي قريباً على قنوات المتحدة".

قصة مسلسل "الأصلي"

وتدور أحداث مسلسل "الأصلي" في إطار اجتماعي تشويقي، حول بكلة العمل وتدعى "فاطمة سيد سليم الأصلي"، التي تعمل في تجارة قطع غيار السيارات مع والدها، وبعد وفاته تستكمل فاطمة تجارتها وتسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من عائلتها.

اقرأ أيضًا.. أبطال حكاية «روليت» مع منى الشاذلي.. نجلاء بدر ونضال الشافعي يكشفان الكواليس

أبطال مسلسل "الأصلي"

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "الأصلي" عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ريهام عبد الغفور، والنجم أحمد سعيد عبد الغني، ومنال سلامة، وإيناس كامل، والنجم خالد أنور، ولاء الشريف، وتامر نبيل، والمطرب أحمد الشامي، وشاهيستا سعد، والنجمة سارة نور، وجلا هشام، والفنان الكبير أشرف زكي، وأيمن الشيوي، وأحمد والي، وأحمد عبد الحميد، طه خليفه، ومحمد درويش، كريم عبد الخالق، والنجمة نادية خيري، أحمد كشك، وميدو ماهر، وآخرين من ضيوف الشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا