الارشيف / فن / ليالينا

رحمة رياض ترقص الدبكة مع الجمهور على المسرح

حازت الفنانة العراقية رحمة رياض على إعجاب متابعيها بعد أن شاركت عدد من الجمهور في حفلها بأستراليا الرقص على المسرح والغناء معاً.

رحمة رياض ترقص الدبكة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفل، حيث ظهرت رحمة رياض على المسرح وهي ترقص الدبكة مع معجبيها الذين صعدوا إليها لمشاركتها الرقص والغناء.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رقص رحمة رياض الدبكة وأبدوا إعجابهم بطريقة تعاملها مع الجمهور ومشاركتهم للرقص.

ويأتي هذا بعد أن أعلنت رحمة رياض مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023 والذي ينطلق بعد أيام قليلة وذلك من خلال غناء تتر النار بالنار بطولة الفنان عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز ومجموعة من النجوم.

وعبرت رحمة رياض عن حماسها الشديد لمعرفة آراء الجمهور في أدائها لتتر مسلسل بدل ماضي، خاصة أنها المرة الأولى التي تخوض فيها غناء تترات باللهجة اللبنانية.

وكتبت رحمة رياض تعليقاً على من تتر المسلسل شاركته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: "دروس الحياة أتعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي كثير متحمسة اسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية.. تتر "بدل ماضي " صار متوفر على وجميع المتاجر الرقمية".

وأثار تتر المسلسل حماس الجمهور لمسلسل الذي تدور قصته حول تاجر عملة يقيم في لبنان وحكايات اللاجئيين السوريين ومعاناتهم من العنصرية بوجه خاص

أخر أعمال رحمة رياض

يذكر أن آخر أعمال رحمة رياض كانت المشاركة في الفقرة الغنائية بحفل توزيع جوائز  Joy awards 2023، الذي أقيم في وذلك بمشاركة الفنان المصري أحمد سعد.

وكتبت معلقة على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام:" تجربة رائعة استمتعت بها هواي مع النجم المصري أحمد سعد، في ليلة لا تنسى من حفل Joy Awards ".، كما أنها شاركت بطريقة مميزة في الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا