الارشيف / فن / مصر اليوم

مي عمر تاجرة آثار في «نجم جيله» بطولة

انضمت مؤخراً الفنانة مي عمر، للمشاركة في "نجم جيله" بطولة ، وتظهر مي عمر بشخصية فتاة شعبية، وتضطر للعمل مع مافيا تجارة الأثار، والتي تجمعها العديد من المواقف الكوميدية مع حسن الرداد.                                                          
وتواصل الفنانة مي عمر، تصوير فيلم "هارلي" في الفترة الحالية، الذي يقوم ببطولته ، محمود حميدة، مي كساب، وأحمد داش، ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر، ومن المفترض أن يعرض في موسم .

وكان النجم محمد رمضان، أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم "هارلي"، وقال عقب توقيع العقد، إن الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر والفيلم من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

وتخوض الفنانة مي عمر السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "علاقة مشروعة"، الذي يجمع ومي عمر مجدداً في الدراما بعدما قدما سويًا "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزواج في نهاية الأحداث.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مي عمر تتعرض للعنف المنزلى في مسلسل "علاقة مشروعة" رمضان المقبل

حسن الرداد يتعاقد على بطولة فيلم بطل جيله مع مي عمر ومحمد سلام

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا