الارشيف / فن / الطريق

مشاهدة عملة نادرة الحلقة الأولىاليوم الأربعاء، 22 مارس 2023 12:08 مـ

مشاهدة عملة نادرة الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، إذ يبدأ موسم 2023، بعد ساعات من الآن ولهذا يحرص موقع الطريق، على نشر طرق مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى بسهولة.

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى

يمكن مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى عبر قناة فضائية ومنصة رقمية له، غدًا في 1 رمضان، حيث أن مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى هو يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى

تعرض أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى للفنانة نيللي كريم، غدًا الخميس 23 مارس، عبر شاشة قناة cbc، وcbc دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى أيضا، عبر المنصة الإلكترونية الرقمية فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا