الارشيف / فن / البشاير

بعد 1000حمدالله على السلامه.. مايان السيد بتبيع فساتينها في مزاد علني

بالتزامن مع حلول شهر الخير، وتألقها في دراما هذا العام، أظهرت الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، جانبها الإنساني من خلال مشاركتها في عمل الخير، وتقديم أثمن فساتينها وأعزها على نفسها للبيع بالمزاد العلني لصالح المرضى المحتاجين.

وفي التفاصيل، شاركت مايان بحملة بخيرك_يقدروا، التي ينظمها بنك الشفاء المصري، بعرض الفستان الذي ارتدته في أول حفلة لتوزيع الجوائز، شاركت بها عبر مسيرتها الفنية، وهو الفستان الذي لطالما شكل لها ذكرى عزيزة على قلبها، ولم تكن لتفرط به إطلاقاً سوى لخير يستحق منها ذلك.

وظهرت مايان، في ، وهي تمسك بفستانها، وقالت في كلمة وجهتها للآخرين تشجيعاً لهم على التبرع بما يستطيعون: “أنا عارفة إن إحنا مفروض نتصدق بأكتر حاجة بنحبها وأنا أكتر حاجة بحبها اللبس، والفستان ده عزيز عليا جداً لإني لبسته في أول حفلة توزيع جوايز فأنا هشارك بالفستان ده في المزاد الخيري مع بنك الشفاء المصري، وأعلى سعر هييجي للفستان ده هيساهم في علاج ملايين المرضى في كل محافظات ، لإن بخيرك يقدروا”.

ولا يعد هذا التصرف هو الأول لبطلة دراما رمضان الكوميدية “1000 حمد الله على السلامة”، إذ سبق لها أن دعمت الأطفال المرضى من خلال زيارتها لمستشفى 57357، العام الماضي، وحثت الآخرين على التبرع للمستشفى، للوقوف بجانب الأطفال ورفع معنوياتهم، وتقديم الدعم النفسي لهم.

وعلى الصعيد الفني، تشارك مايان في دراما رمضان هذا العام بجانب النجمة الكبيرة يسرا، من خلال ظهورها ببطولة “1000 حمد الله ع السلامة” مع كل من شيماء سيف ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود الليثي.

ومن المنتظر أن تظهر النجمة الشابة أيضاً في مسلسل “جت سليمة”، الذي من المزمع عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو من بطولة .

وسبق ذلك ظهور مايان في الفيلم السينمائي “هاشتاغ جوزني”، بجانب الممثل الشاب أمير المصري، وهو الذي عرض مؤخراً في دور السينما المصرية.

كما أنهت مايان تصوير الفيلم السينمائي “بضع ساعات في يوم ما”، وكذلك ستشارك بجانب الممثل ونور ببطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة”.

يذكر أن مايان حصدت خلال مسيرتها الفنية جائزة دير جيست، كأفضل ممثلة شابة عن دورَيْها في مسلسلَيْ: “لعبة نيوتن”، و”هجمة مرتدة”، اللذين عرضا في عام 2021.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا