الارشيف / فن / الطريق

مشاهدة بابا المجال الحلقة العاشرة لمصطفى شعبانالأمس السبت، 1 أبريل 2023 10:11 مـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأت منذ قليل، بابا المجال الحلقة العاشرة، للنجم مصطفى شعبان، حيث أنه يتم عرض مسلسل بابا المجال، يوميا على قناة النهار، في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة

ويمكنك مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، على شاشة قناة النهار، في تمام الساعة 10 مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة في تمام الساعة 2 صباحا، و9 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة

كما يمكنك مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، على قناة النهار دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، في تمام الساعة 4 صباحًا و8 صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى عرض مسلسل بابا المجال على إحدى المنصات الإلكترونية.

وجاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، محاولة رياض الخولي لإثبات براءة مصطفى شعبان، من تهمة القتل، وإعتراف الشهود على أنه السفاح بالكذب.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة العاشرة، مقابلة سوسن بدر لعارفه عبد الرسول، بعد غياب طول، ولكن قالت له إنها مضطرة تقتل ابنها مصطفى شعبان، حتى تأخذ بالثأر، بعد ما قتل رياض الخولي ابن عارفة عبد الرسول.

ثم تعرفت سوسن لدر، على سهر الصايغ، وقالت لها انهما قاموا بقراءة فاتحة سهر الصايغ على مصطفى شعبان، وهما أطفال، ولكن الآن سوف تقرأ الفاتحة على روحه بعد الآخر بالثأر.

يشار إلى أنه، يحقق مسلسل بابا المجال، نجاح كبير، وتتصدر حلقاته قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي .

مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، الذي يتكون من 30 حلقة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مع مصطفى شعبان، وهم نسرين أمين، سهر، سوسن بدر، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، باسم سمرة، أحمد الحلواني، محمد نجاتي، أحمد كشك، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول بطل العمل مصطفى شعبان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا