الارشيف / فن / الطريق

صورة من الكواليس.. حقيقة ظهور خالد النبوي بالنظارة في رسالة الإمام الثلاثاء، 28 مارس 2023 06:57 مـ

  • 1/2
  • 2/2

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية تداول صورة للفنان خالد النبوي من رسالة الإمام وهو يرتدي نظارة القراءة الخاصة به، وحاول البعض الترويج لتلك الصورة باعتبارها ظهرت بالفعل خلال حلقات المسلسل وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

حقيقة ظهور خالد النبوي بالنظارة

وتعود تلك الصورة إلى كواليس العمل ويظهر فيها الفنان خالد النبوي ويراجع مع مساعد المخرج والذي يظهر أنه تم حذفه من الصورة عمدًا مقاطع من حواره الذي سيقدمه فى المشهد خلال مسلسل رسالة الإمام.

وإلى جانب ذلك فالصورة التي تم تدوالها على نطاق واسعة ليست جديدة، ولكن تعود إلى الأسابيع الماضية عندما نشرتها قناة الحياة عبر موقع وعلقت عليها: "جانب من كواليس مسلسل رسالة الإمام انتظرونا في ".

مسلسل رسالة الإمام

مسلسل "رسالة الإمام" بطولة الفنان خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، جيهان خليل، أروى جودة، حمزة العيلي، سلمى ابو ضيف، أحمد الرافعي، خالد القيش، فرح بسيسو، هافال حمدي، ومن إخراج ليث حجو.

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي على شاشة قناة dmc الساعة 6:30 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة الحياة، ومنصة watch it.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا