الارشيف / فن / الطريق

قبل عرض ستهم الحلقة 11.. الجمهور يحتفي بروجينا: نجمة الأولىاليوم الأحد، 2 أبريل 2023 09:11 صـ

  • 1/2
  • 2/2

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالفنانة روجينا خلال الساعات الماضية، قبل عرض ستهم الحلقة 11 المقرر لها اليوم الأحد 2 أبريل الجاري.

أشاد عدد كبير من الجمهور والمتابعين بروجينا ومسلسل ستهم الذي تنافس به ضمن موسم دراما 2023، بسبب إبداعها في عدد من المشاهد أولها الولادة ثم رد فعلها بعد خبر وفاة زوجها، ولحظة وفاة ودفن ابنها الأكبر عبد الرحمن، وآخرها محاولة إنقاذ طفلتها الرضيعة.

إشادات الجمهور بروجينا ومسلسل ستهم

وجاءت تعليقات الجمهور عن روجينا ومسلسل ستهم تقول: "عن كمية الإبداع اللي في المشهد ده بجد أنا بكيت معاها على بنتها النجمة روجينا عملت المشهد ده بمصداقية أوي والخوف اللي في عينيها على بنتها وأدائها بجد عبقري وتغير صوتها حاجة صعبة أوي".

وعلقت أخرى قائلة: "نجمة رمضان الأولى هي روجينا"، وكتب أحد المتابعين: "مبدعة دايمًا مفيش كلام حاجة عظيمة بجد"، وجاء تعليق آخر يقول: "دليل لما تظلموا حد وتقولوا عشان زوجة النقيب فطلعت وخدت مساحة مش مساحتها لا دي ستهم يعني روجينا موهبة طبيعية تمشي على الأرض".

أبطال مسلسل ستهم

تضم قائمة أبطال مسلسل ستهم بجانب روجينا، كلًا من إياد نصار، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وياسين التهامي، وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا