الارشيف / فن / الطريق

بعد تراجع عن الاعتذار.. كل ما تريد معرفته عن ...اليوم الجمعة، 26 مايو 2023 10:25 صـ

  • 1/2
  • 2/2

يستعد الفنان لاستئناف تصوير مشاهده في ألف ليلة وليلة، والمقرر أن يشارك به ضمن موسم دراما 2024 المقبل، وسيبدأ تصوير مشاهده خلال شهر يونيو المقبل داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، كما سيجرى تصوير مشاهد منه في عدد من الدول الأجنبية.

وكان قد اعتذر ياسر جلال عن بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة بعد أن تأجل عرضه من موسم دراما رمضان 2023 الماضي، عدم الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات حيث ينتمي العمل لنوعية الميزانيات الضخمة من ناحية الملابس، والديكورات، الإكسسوارات وأماكن التصوير أيضًا.

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة

تضم قائمة أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة المؤكدين بجانب ياسر جلال، كلًا من ياسمين رئيس وشيري عادل، نور اللبنانية، وآخرين والعمل من إنتاج شركتي ميديا هب وأروما، والمسلسل يتولى تأليفه السيناريست أنور عبد المغيث، والإخراج لـ إسلام خيري.

وكانت آخر أعمال ياسر جلال كانت مشاركته ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، بمسلسل علاقة مشروعة الذي دارت أحداثه ضمن 15 حلقة وشاركه البطولة كلًا من مي عمر، مراد مكرم، وداليا البحيري، وميمي جمال، وآخرين، وكانت أحداث العمل تتميز بأجواء الإثارة والتشويق والغموض.

اقرأ أيضًا: ياسر جلال لـ «الطريق»: ليس لدي أي حسابات على السوشيال ميديا وأي صفحة مزيفة

آخر أعمال ياسر جلال في السينما

يغيب الفنان ياسر جلال عن السينما منذ سنوات طويلة، بسبب انشغاله بالدراما والمنافسة بالسباق الرمضاني، حيث كانت آخر أعماله في السينما شد أجزاء مع الفنان وكان قد تم عرضه قبل حوالي 8 سنوات، في عام 2015 وبعدها ظهر كضيف شرف مع شقيقه رامز جلال في فيلم "سبع البرمبة" عام 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا