الارشيف / فن / الطريق

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهما قبل حفلها بجدةاليوم الجمعة، 26 مايو 2023 10:07 صـ

  • 1/2
  • 2/2

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها الجديد يوم 28 مايو الجاري في بالمملكة العربية ، ووصلت مؤخرًا إلى جدة استعدادًا لحفلها الغنائي يوم الأحد المقبل، وظهرت برفقة زوجها حسام حبيب بعد وصولها إلى جدة، حيث يساندها قبل حفلها الجديد.

وكانت قد نفدت تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة، أمس الخميس الموافق له 25 مايو الجاري، وأعلنت الجهة المنتجة للحفل نفاد التذاكر التي تتنوع أسعارها بين أربع فئات تبدأ من 2000 جنيه وتصل إلى أكثر من 10 آلاف جنيه، وكانت قد روجت الفنانة للحفل.

تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

تبدأ تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة بـ 68.67 دولار أي بما يعادل 2.121.75 جنيه مصري، والفئة الثانية سعر التذكرة بها 107.12 دولار ويوازي 3.309.71 جنيه، والفئة الثالثة تباع التذكرة فيها بـ 151.07 دولار أي 4.668.94 جنيه، والفئة الأعلى والأخيرة سعرها 343.33 دولار بما يعادل 10.610.88 جنيه.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تصدرت التريند بمؤشر البحث الأشهر ، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الأخيرة، وذلك بسبب تصريحاتها التلفزيونية الجريئة عن حياتها الشخصية والفنية وزوجها وبناتها، بجانب رأيها في عدد من نجمات العرب مثل نجوى كرم، إليسا، هيفاء وهبي، ميريام فارس وغيرهن.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار جديدة: خناقاتي مع حسام كل يوم وإليسا كاتبة على الناس شيكات

آخر حفلات شيرين عبد الوهاب

كانت آخر حفلات شيرين عبد الوهاب في السعودية، ضمن فعاليات حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي، تحت عنوان "حفل روائع الموجي"، وشاركها بالحفل الفنانة أنغام، والفنانة مي فاروق، والفنان ماجد المهندس، والفنان صابر الرباعي، وآخرين، وقدمت أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم ولفايزة أحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا