الارشيف / فن / العين الاخبارية

محمد فؤاد يشعل الأجواء في .. أغنيات قديمة وتصريحات مثيرة

خطف المغني المصري محمد فؤاد الأنظار، بعد تألقه في حفل "" بالسعودية، بمجموعة رائعة من أغنياته القديمة، ومدح التطور اللافت التي تشهده المملكة مؤخرا.

وأحيا محمد فؤاد، الخميس، حفلا ضخما، في مدينة جدة لأول مرة عبر مسيرته الفنية الطويلة.

ووقف فؤاد على خشبة المسرح، وأدى باقة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة، وتحدث بين الفواصل أكثر من مرة.

وعبر عن سعادته بالغناء في ، قائلا: "السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي، الشعب اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وكان أن أحيي حفلا لأعظم ناس على وجه الأرض".


لم يتوقف محمد فؤاد عند هذا الحد، ووجه الشكر لقادة السعودية، قائلا: "يجب توجيه الشكر لقيادة السعودية جلالة الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الشاب الملهم، والقادر على تغيير وجه الحياة للجميع، بمعاونة المخلصين".

واختتم فؤاد حديثه في الحفل، بقوله: " العالم العربي يحتاج لكل الأيادي الشريفة.. والسعودية فيها قادة بتحب وطنها من قلبها بشكل صادق وحقيقي".

وأعاد فؤاد خلال الحفل إلى الأذهان اسم النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك، عندما أدى أغنية "حيران كدة لية" التي قدمها لها في "إسماعيلية رايح جاي" وداعب الجمهور، قائلا: "فاكرين الفنانة الراقية حنان ترك"، وهنا ارتفعت صيحات إعجاب الجمهور.


محمد فؤاد في سطور

اسمه محمد فؤاد عبد الحميد حسن، ومن مواليد 20 ديسمبر/ كانون الأول 1961، بمحافظة الإسماعلية.

ولعبت الصدفة دورا مهما في شهرته، عندما التقى بالفنان عزت أبو عوف أثناء غنائه في فرقة "الفور إم" وتحمس أبو عوف له وسانده في العبور إلى عالم الشهرة والأضواء.

تألق محمد فؤاد في الغناء والتمثيل، ويحتوي سجله الفني على 22 ألبوما غنائيا منها "في السكة، والحب الحقيقي، وحيران" وقدم للسينما 8 أفلام أشهرها "إسماعيلية رايح جاي، و غاوي حب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا