الارشيف / فن / الطريق

«ربنا يجعلني سبب في إسعادك».. يستجيب لاستغاثة رجل يريد الزواجاليوم الأحد، 4 يونيو 2023 09:41 مـ

  • 1/2
  • 2/2

استجاب الفنان لاستغاثة رجل يدعى أحمد عبد الرحمن ومشهور باسم "حماده السباكي" يبلغ من العمر 48 عامًا يعيش في محافظة الدقهلية، وطلب من الفنان مساعدته في الزواج لأنه كبر في العمر ولم يتزوج حتى الآن لأنه ليس لديه أي مصدر رزق ولا يجد حتى قوت يومه.

نشرت إحدى الصفحات التي تهتم بأخبار محافظة الدقهلية مقطع لهذا الرجل وهو يطلب من محمد رمضان مساعدته، وفورًا استجاب رمضان لمطالب هذا الرجل، وعلق على الفيديو قائلًا: "عنيا ليك اللي أنت عايزه، ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يارب"، وتحاول هذه الصفحة حاليًا البحث عن هذا الرجل مشيرين أنه خرج من منزله صباحًا ولم يعود حتى الآن.

 

مواقف محمد رمضان مع جمهوره

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يستجيب فيها الفنان محمد رمضان لطلب جماهيره، فقبل ذلك ناشده أحد المتابعين وطلب منه مبلغ مالي للمساعدة في زواج شقيقته، واستجاب له رمضان على الفور وطلب منه رقم هاتفه وتواصل معه وقابله وتكفل بجميع مصاريف جهاز شقيقته.

ومؤخرًا، كان للفنان محمد رمضان موقف إنساني مع الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق الذي طالبه بالنظر إلى المحتاجين بعد صورته مع الدولارات، وبالفعل تواصل معه محمد رمضان ووعده بعلاج عدد من الحالات الخطرة التي تحتاج لتركيب بعض الأجهزة التي تتكلف مبالغ ضخمة، وتواصلا مع أول حالة من المنيا التي من المقرر تركيب جهاز تصل تكلفته إلى 300 ألف جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: بعد استبدال لوسي.. أبطال مسرحية الحفيد يعودون للعرض على المسرح القومي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا