الارشيف / فن / الطريق

مصطفى حجاج يخوض أولى تجاربه السينمائية بفيلم شبابي.. ما القصة؟اليوم الخميس، 8 يونيو 2023 06:02 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المطرب مصطفى حجاج والمنتج هاني محروس عن تعاون جديد يجمعهما سويا في مجال التمثيل، ومن المقرر بدء التحضير له قريبا، كما تحدث عن خريطة أعمالهم الفنية المقبلة خلال صيف عام 2023.

مصطفى حجاج يكشف عن أولى تجاربه السينمائية

وتحدث النجم مصطفى حجاج خلال أحد لقاءاته التلفزيونية، عن استعداده لخوض أولى تجاربه السينمائية بالتعاون مع المنتج هاني محروس، وأعرب قائلا: "هي خطوة جديدة ومهمة والفيلم فكرته شبابي وقصته هيعملها هاني محروس وهتكون مفاجآة للجمهور".

وكما كشف المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، خلال لقاءه في برنامج "رؤيا " عن تفاصيل أعماله المقبلة مع المطرب مصطفى حجاج، فقال: "احنا بنستعد بإذن الله للصيف ده، وعندنا 3 أغاني وكليب غير النجاح الكبير اللي عملته أغنية بنت الناس اللي لسة نازلة، وهي الوطن العربي ودة غير إنه بيستعد للتمثيل وهو مضى وهيكون طفرة".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. بكاء عاصي الحلاني في حفل زفاف ابنته ماريتا «فيديو وصور»

أغنية بنت الناس للفنان مصطفى حجاج

ويذكر أن، طرح النجم مصطفى حجاج مؤخرا، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم بنت الناس وذلك عبر فناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير ، وكانت الأغنية من كلمات ، ومن ألحان أحمد عبده، وتوزيع أسامة عبد الهادي، ومن إنتاج هاني محروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا