فن / احداث نت

حروب مدمرة وجفاف في دولة .. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة تثير الرعب عند المواطنين!

الأحد ، 30 يونيو 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

اثارت توقعات سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف الرعب عند المواطنين، وذلك بعدما أطلقت مجموعة توقعات جديدة، كشفت من خلالها ماسيحدث.

ليلى عبد اللطيف أشارت إلى تأثر البلاد العربية ببعض الأحداث الخطيرة، مثل وجود جفاف الشديد في دولة ، مع انخفاض شديد في أسعار النفط داخل الدولة، ما يؤدي إلى معاناتها اقتصاديا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طارق لطفي يعلن تعاقده على مسلسل جديد.. تفاصيل

غلطة الشاطر بألف.. زلة لسان ليلى عبد اللطيف يفضح مصدر توقعاتها ويصدم الجمهور.. لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج!

"فضيحة هزت جميع القنوات العالمية".. أجمل مذيعة تستضيف شاب سعودي "وسيم".. وماحدث بعد البرنامج بخمس دقائق صدم الملايين.. لن تتخيّلوه أبداً؟ !!

مصطفى كامل: ورحمة أبويا بتعالج على حسابي.. ولما بتجيلي نغزة في قلبي بعرف إنها الناهية

أسما إبراهيم عن شيرين عبد الوهاب: مبسوطة وعاملة شغل هيكسر الدنيا

أكبر منه بكتيررر.. فارق العمر بين نجوى كرم وزوجها الجديد عمر الدهماني يثير جدلا واسعا

مي عمر تنعى والدة ملك المغرب محمد السادس.. تفاصيل

"ستنتهي حياتكم أنا على علم بكل ماسيحدث".. ليلى عبد اللطيف تطلق توقعات صادمة وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

أسما إبراهيم تكشف مكالمتها الهاتفية مع شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل

بعد أن أثارت تصريحاتها الجدل.. منال عبد اللطيف تحسم قرار خلعها للحجاب!

وعن ، توقعت ليلى عبد اللطيف وجود انخفاض في قيمة الذهب في جمهورية مصر العربية، ليصل سعر الذهب 3 آلاف جنيه، ثم سوف يرتفع إلى الـ 5 آلاف جنيه، مشددة على أن المبنى والذهب والفضة استثمار جيد بشكل كبير.

وأشارت ليلى عبد الطيف، إلى وجود انخفاض في التكاليف بمصر، إذ ستشهد البلاد تحسن وازدياد في الاستثمار المصري، وستقل نسبة البطالة في مصر بشكل ملحوظ.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف ظهور أحداث سياسية مضطربة داخل دولة فرنسا، ما ينتج عنه العديد من الأزمات داخل الدولة، مع حدوث أزمة اقتصادية كبيرة تضرب العالم، لوجود فضيحة كبيرة بأحد البنوك العالمية، وزيادة حدة الحرب داخل دولة أوكرانيا، ووجود حالة من التوتر بين روسيا والاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

وفي الأخير، تنبأت ليلى عبد اللطيف، عن وجود يضرب دولة غير معلنة في الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه سيحدث ضررا كبيرا وسيؤدي إلى وجود خسائر بشرية كبيرة، وهدم المباني، وخروج بعض المباني عن عملها كالمستشفيات، نتيجة لقوة الزلزال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا