الارشيف / اقتصاد / الصباح العربي

انخفاض جديد فى أسعار الغاز الطبيعىاليوم الأحد، 19 مارس 2023 06:53 مـ   منذ 1 دقيقة

انخفضت خلال الساعات الماضية، أسعار الغاز الطبيعي العالمية خلال التعاملات، وسجلت الأسعار 2.350 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية بنسبة انخفاض طفيفة.

ويتطلع المستثمرون إلى تباطؤ في عمليات الشراء حيث تبدأ في الارتفاع مرة أخرى، ووفقًا لإدارة معلومات الأمريكية (EIA)، تراجعت المخزونات المحلية من الغاز الطبيعي 81 مليار قدم مكعب في 24 فبراير، متجاوزة توقعات السوق بانخفاض قدره 75 مليار قدم مكعب.

ويتوقع خبراء الطاقة، أن يؤدي انهيار SVB في وقت سابق إلى تداعيات كبيرة في قطاع التكنولوجيا والقطاع المالي، وربما يمتد إلى الشركات الأخرى والمستهلكين أيضًا، كما أن الغاز الطبيعي والسلع الأخرى تشهد هبوطا كبيرا، بسبب الزيادة في تدفقات الابتعاد عن المخاطر

وتبلغ مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة 2.583 تريليون قدم مكعب بزيادة 222 مليار قدم مكعب عن نفس الفترة من العام الماضي، كما أنها تزيد بمقدار 163 مليار قدم مكعب على متوسط الخمس سنوات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا