الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

أينتراخت يهدر المزيد من النقاط على أرضه بتعادل مع بوخوم

تعرضت آمال أينتراخت فرانكفورت في بلوغ المربع الذهبي لضربة بعد التعادل 1-1 على أرضه مع بوخوم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة ليستمر صيامه عن الانتصارات في سبع مباريات بجميع المسابقات.

وضع المهاجم تاكوما أسانو بوخوم في المقدمة بالدقيقة 13 من مسافة قريبة للمرمى حين تابع تسديدة القائد أنطوني لوسيلا المرتدة من الحارس كيفن تراب.

وأدرك راندال كولو مواني التعادل لأينتراخت بعد ثماني دقائق من ركلة جزاء عقب تعرضه لعرقلة من المدافع إيفان أورديتس.

وكولو مواني، مهاجم فرنسا، ضمن خمسة لاعبين فقط حققوا رقمين مزدوجين في الأهداف والتمريرات الحاسمة بمسابقات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى، إذ رفع رصيده إلى 12 هدفا بالدوري الألماني.

وافتقد أصحاب الضيافة الفاعلية في اللمسة الأخيرة رغم 20 محاولة على المرمى مقابل سبع محاولات للزوار ليخفق فرانكفورت في تحقيق أول انتصار منذ منتصف فبراير شباط.

ويحتل أينتراخت، الذي يستضيف أونيون برلين في دور الثمانية بكأس ألمانيا يوم الثلاثاء، المركز السادس برصيد 41 نقطة بفارق خمس نقاط خلف فرايبورج الرابع الذي يستضيف هيرتا برلين غدا السبت.
ويبقى بوخوم، الذي خرج من منطقة الهبوط بعد آخر فوزين على كولن ورازن بال شبورت لايبزيج، في المركز 14 ولديه 26 نقطة. (إعداد أحمد مصطفى للنشرة العربية)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا