الارشيف / اقتصاد / الطريق

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية في .. بنصف سعر محلات الجزارةاليوم السبت، 1 أبريل 2023 02:19 مـ

يبحث الكثير من المواطنين، مع أول 10 أيام في شهر 2023، عن أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية بالقاهرة، ذلك بعد ضخ أكثر من 65 طن من اللحوم المستوردة ذات الجودة العالية بالأسواق المصرية، مع تلبية احتياجات المستهلكين خلال الشهر الكريم.

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية

وتتميز اللحوم التشادية المتواجدة في الأسواق المصرية، بسعرها المنخفض، الذي يعتبر نصف سعر اللحوم البلدي في محلات الجزارة، حيث يبدأ سعر الكيلو في بعض المنافذ من 120 جنيها إلى 160 جنيهًا للكيلو.

وتطرح الحكومة ممثلة في منافذ وزارتي والتجارة الداخلية والزراعة وكذلك حزب حماة الوطن، بأسعار مخفضة بأكثر من 50% مقارنة باللحوم البلدي، لتخفيف العبء على المواطنين بعد ارتفاع التضخم في البلاد، مع تطرح اللحوم التشادية في السيارات المتنقلة.

ويتراوح سعر كيلو اللحم الكندوز في محلات الجزارة المصرية، في يوم 10 رمضان، بين 250 و300 جنيه، كما يبلغ سعر كيلو الضأن مستوى 280 جنيهًا بالأسواق، و210 لكيلو اللحمن الجملي في المحلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا