الارشيف / اقتصاد / اسعار اليوم

 سعر الدولار فى اليوم البنك الاهلى اليوم 2023

  • 1/2
  • 2/2

 سعر الدولار فى مصر اليوم البنك الاهلى الكثير منا يتابع أسعار العملات ت وسعر الدولار بالأخص لارتباطه بشكل كبير مع متطلباتنا اليومية، فنعرض لكم سعر الدولار في مصر اليوم البنك الأهلي، حيث يعتبر البنك الأهلي من أكثر البنوك المصرية نشاطا وثقة من المتداول المصري، والأجانب أيضا على حد سواء، حيث يعتبر من أكثر البنوك استقرارا في أسعار الفائدة على القروض، مما يجعله جاذبا للاقتراض من المستثمرين والشركات والجهات الحكومية، والأجنبية، أكثر من غيره من البنوك.

 سعر الدولار فى مصر اليوم البنك الاهلى

وتجدر الإشارة إلى أن تحسن سعر الجنيه المصري مقابل سلة العملات الأجنبية والعربية يرجع لنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي نجاحاً باهراً، ويعتبر أيضًا البنك الأهلي من أكثر البنوك استقرارا في أسعار العملات، وخاصة سعر الدولار، من بين البنوك العاملة بالسوق المصري، وهذا بسبب الاحتياطي النقدي الكبير للبنك.

وذلك بعد قرار تحرير صرف الجنيه في مقابل العملات، ومع ارتفاع احتياطيات البنك من العملة الخضراء وباقي العملات أصبح سعر صرف العملات فيه من الأكثر استقرارا، والسعر بالبنك الأهلي اليوم يقدر بالنسبة للبيع 15.74جنيه مصري، وبالنسبة للشراء 15.63 جنيه مصري .

سعر الدولار في مصر اليوم

أسعار العملات بالبنك الاهلي المصري

أن سعر الدولار يرتبط ارتباط شديد بالعرض والطلب والاحتياطات النقدية لدي البنوك سواء ذلك بالبنك الأهلي أو بجميع البنوك الأخرى، ويرتبط أيضًا بالأخبار الاقتصادية والسياسية الهامة، بينما يرتبط سعر اليورو والجنيه الإسترليني بالأسعار العالمية للعملات، وذلك بعد فكهما الارتباط بالسوق المصري وارتباطهما بالبورصات العالمية للعملات، منذ تحرير سعر صرف العملة المصرية في مقابل جميع العملات.

وأيضا احتياطيات المركزي من النقد الأجنبي، وخاصة الدولار، وقد ارتفع احتياطيات البنوك من الدولار بالفترة الأخيرة لمستويات غير مسبوقة منذ 2011، مما أدى لاستقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، واتجاهه الانخفاض على المدى المتوسط، ويرصد البنك الأهلي المصري في الأيام القادمة توقعات باستقرار العملات خلال الأسابيع القادمة، استقرار في أسعار العملات العربية جميعها والأجنبية.

باستثناء كل من اليورو والدولار ، حيث واصل سعر اليورو التراجع، متأثرا بتراجع السعر العالمي لليورو ببورصات العملات العالمية في مقابل الدولار، فلذلك دائما نتحدث عن ارتباط سعر الدولار بالعرض والطلب دائما، نتابع معكم الإحداث وأسعار العملات المتجددة دائما ونوافيكم بأحدث الأسعار.

يتراوح سعر الشراء اليوم في البنوك بين 15.63 الي 15.65 جنيه مصري والبيع 15.73 الي 15.75 جنيه مصري.

  • سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم في البنوك

 

اسم البنك سعر الشراء سعر البيع
البنك المركزى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
البنك الأهلى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
بنك القاهرة 15.75 جنيه 15.84 جنيه
البنك العربي الافريقي 15.74 جنيه 15.84 جنيه
مصرف ابوظبي الاسلامى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
بنك مصر 15.75 جنيه 15.84 جنيه
البنك التجارى الدولى cib 15.74 جنيه 15.84 جنيه
بنك الإسكندرية 15.73 جنيه 15.84 جنيه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسعار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسعار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا