الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

انطلاق مؤتمر معهد التخطيط بعنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة” اليوم

انطلاق مؤتمر معهد التخطيط بعنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة” اليوم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر انطلاق مؤتمر معهد التخطيط بعنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة” اليوم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

 تنطلق السبت المقبل أعمال المؤتمر الدولي لمعهد التخطيط القومي تحت عنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة”، والذي ينظمه معهد التخطيط القومي بالتعاون مع كل من مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وكلية الشؤون الدولية والعامة (SIPA) بجامعة كولومبيا. ويقام المؤتمر على مدار يومين 3-4 يونيو الجاري  بالقاهرة.

سيناقش المؤتمر دور الحوكمة في دعم التنمية المستدامة على ثلاثة محاور رئيسية، وهي المحور الاقتصادي الذي يركز بالأساس على تأثير الحوكمة على معدلات النمو الاقتصادي والتشغيل، والمحور الاجتماعي للكشف عن الأثر الإيجابي للحوكمة على الحد من الفقر وتحسين فعالية الحماية الاجتماعية المختلفة ، والمحور البيئي الذي يتناول كيفية تعزيز استجابة الحكومة لمواجهة آثار تغير المناخ والتحديات البيئية المختلفة بما ينعكس بشكل إيجابي على الأجيال القادمة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل انطلاق مؤتمر معهد التخطيط بعنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة” اليوم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا