الارشيف / اقتصاد / مصر اليوم

صرف مرتبات سبتمبر للعاملين في الثلاثاء المقبل

يبحث العاملون بالدولة عن مواعيد صرف مرتبات سبتمبر2021، لكل وزارة أو هيئة حكومية لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة، للحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم .

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات لشهر سبتمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، في تصريحات صحفية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر ٢٠٢١ للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢١ سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٢ سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ سبتمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٦، و٢٧ سبتمبر.

وأهاب بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «».

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بدء صرف مرتبات الموظفين بالدولة في 33 وزارة وهيئة مصرية غدًا

موعد صرف مرتبات العاملين المصريين في الدولة خلال أغسطس 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا