الارشيف / عرب وعالم / الامارات / برس بى

فرنسا: تواصل الاحتجاجات عشية تصويت برلماني لحجب الثقة عن الحكومة

اخبار برس بي .. فرانس 24 فرنسا: تواصل الاحتجاجات عشية تصويت برلماني لحجب الثقة عن الحكومة والان مشاهدة التفاصيل.تتواصل الاحتجاجات في فرنسا الأحد ضد قيام الحكومة بتمرير إصلاح نظام التقاعد عبر المادة 49.3 من ، في وقت تستعد فيه الجمعية الوطنية للتصويت الإثنين على مذكرتين لحجب الثقة عن الحكومة، تقدمت بهما مجموعة من النواب الوسطيين ونواب اليمين المتطرف. وبات حجب الثقة عن حكومة بورن والإطاحة بها، الأمل الأخير لعرقلة الإصلاح الذي جعله ماكرون حجر الزاوية في ولايته الثانية. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة فرنسا تواصل الاحتجاجات عشية تصويت برلماني لحجب الثقة عن الحكومة

كانت هذه تفاصيل فرنسا: تواصل الاحتجاجات عشية تصويت برلماني لحجب الثقة عن الحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة برس بى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من برس بى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا