الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نتائج مميزة لإبطال في «دبي الشاطئية لبناء الأجسام والفيزيك»

  • 1/2
  • 2/2

حقق لاعبو نتائج مميزة في بطولة دبي الشاطئية لبناء الأجسام واللياقة البدنية «دبي مصل بيتش»، التي أقيمت في فندق «شيراتون جي بي آر» في دبي، بمشاركة 188 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم، حيث أحرز عمر محمد المهيري المركز الأول في فئة الفيزيك لطول 170 سم، والمركز الثاني في فئة بطل الأبطال، وحقق اللاعب عبدالرحمن عبيد الخاطري المركز الأول في فئة كلاسيك بناء الأجسام، وبطل الأبطال، فيما قدم عبدالله الشحي وربيع الزعابي مستويات مميزة في فئة الموسكلار.

وتوج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات للياقة البدنية وبناء الأجسام، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة «دبي مصل بيتش» لبناء الأجسام، التي أقيمت في دبي، بمشاركة 188 لاعباً من مختلف دول العالم. حضر التتويج كل من رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام روفائيل سانتوجا، ورئيس اللجنة المنظمة باسم جوهري.

بدوره، وصف رئيس اللجنة الفنية في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، محمد الحوسني، البطولة بأنها ظهرت بشكل فني مميز، وحظيت بحضور جماهيري كبير عكس جماهيرية بناء الاجسام والفيزيك.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا