الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

محمد بن راشد يستقبل الأعيان وكبار المسؤولين والمهنئين بشهر المبارك

  • 1/2
  • 2/2

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصر زعبيل، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء المالية، عدداً من أعيان البلاد والمديرين وكبار المسؤولين في الدولة، الذين قدموا للسلام على سموه، وتهنئته بشهر المبارك.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات مع الحضور، الذين تمنوا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دوام الصحة والعافية وأن يعيد الشهر الفضيل على دولة وقيادتها وشعبها بالخير والتقدم والازدهار.

وتجاذب سموه مع الحضور أطراف الحديث حول روحانية الشهر الكريم، وروح التسامح والتواصل والتكافل الإنساني والاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات المجتمع، مؤكداً حرص سموه والقيادة على ترسيخ هذه الروح بين أوساط المجتمع لتظل تقليداً وموروثاً أصيلاً تتوارثه الأجيال.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا